26 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

الدليل الأروع لأوقات عائلية مليئة بالمرح والتجارب الفريدة والعروض المذهلة في دبي باركس آند ريزورتس خلال شهر أبريل

 

 

الإمارات العربية المتحدة، 11 أبريل 2022: هل تشعرون بالإحباط لانتهاء فعاليات إكسبو 2020 دبي؟ أم لديكم بعض الوقت الإضافي في ظل تخفيض ساعات العمل خلال شهر رمضان؟ مهما كان السبب، فإن دبي باركس آند ريزورتس – أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط – تقدم لكم مجموعة واسعة من الأنشطة والخيارات الممتعة خلال شهر أبريل.

إذا أردتم ترفيه أطفالكم أم رغبتم بعيش مغامرات مذهلة والابتعاد عن الواقع تمامًا، فإن لدى دبي باركس آند ريزورتس كل ما تتطلعون إليه في أربعة حدائق ترفيهية تضم أكثر من 40 لعبة داخلية، بالإضافه إلى وجبات الإفطار الشهية والأنشطة الترفيهية والتعليمية والألعاب الممتعة وصولاً إلى عروض إقامة لا تُنسى.

وإليكم الدليل الشامل لكافة العروض في دبي باركس آند ريزورتس خلال شهر أبريل:

ليجولاند دبي

أطلقوا العنان لخيال الأطفال في يوم حافل بالمرح في مدينة ليجولاند دبي، وذلك مع عرض المستكشفين الصغار Junior Explorers. بوسع الأطفال إظهار قدراتهم في التحقيق أثناء فعالية المستكشفين الصغار التي تتضمن أربعة تحديات منها تحدي بناء القطع الأثرية، وحفرة التنقيب عن الأحافير، وتحدي أبو الهول، وتحدي ليجو لبناء الموزاييك – وتتبعها لعبة البحث عن الكنز حيث يبحث الأطفال عن الأدلة ويفكون الرموز التي تؤدي إلى حجرة سرية يحصلون منها على الكنوز المخفية. إنها المغامرة المثالية للأطفال المحبين للاستطلاع وأصحاب الخيال الواسع، وستكون المشاركة متاحة للأطفال الذين يحملون تذكرة دخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية.

وبعد الاستمتاع بهذا النشاط الجديد، يمكنهم التعرف إلى 40 لعبة ممتعة في حديقة ليجولاند دبي.

السعر:

عند البوابة: 330 درهمًا إماراتيًا

عبر الإنترنت: 295 درهمًا إماراتيًا

مجانًا للأطفال دون سن 3 سنوات (يجب إبراز إثبات الشخصية)

يسري العرض حتى 24 أبريل 2022

الأوقات: 10 صباحًا – 6 مساء (من الاثنين إلى الخميس)

10 صباحًا إلى 7 م

ساءً (من الجمعة إلى الأحد)

للحجز:  legoland.com/dubai/explore/legoland-dubai/events/junior-explorers

حديقة ليجولاند المائية

بوسع العائلات قضاء وقت لا ينسى في شهر رمضان لدى حديقة ليجولاند المائية – الحديقة المائية الوحيدة المصممة خصيصًا للأطفال بين عمر 2 -12 عامًا وعائلاتهم في الإمارات. يمكن للأسر الزائرة الاستمتاع بلعبة Joker Soaker وبناء قاربهم الخاص من قطع ليجو، أو الذهاب في رحلة سفاري مائية والتزحلق على الزلاقات المتعددة والاستمتاع بالكثير من الألعاب الأخرى!

السعر:

عند البوابة: 330 درهمًا إماراتيًا

عبر الإنترنت: 295 درهمًا إماراتيًا

مجانًا للأطفال دون سن 3 سنوات (يجب إبراز إثبات الشخصية)

يسري العرض حتى 24 أبريل 2022

الأوقات: 10 صباحًا – 6 مساء (من الخميس إلى الثلاثاء)

تغلق أيام الأربعاء

للحجز:  www.legoland.com/dubai/tickets-passes/

فندق ليجولاند

فندق ليجولاند هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويرحب بالعائلات مع الأطفال بين عمر 2-12 عامًا في شهر رمضان المبارك ليعيشوا تجربة المغامرة العائلية الأروع مع ليجو من خلال العروض الفريدة. يقدم الفندق الخدمات المتخصصة والمرافق المميزة والعديد من الخدمات المكرسة للأطفال مثل بوفيه الأطفال ولعبة البحث عن الكنز في الغرفة والعديد من الشخصيات المحبوبة وورش العمل الإبداعية التي تجعل منه جنة للعائلات الباحثة عن الوجهة المثالية للإجازات برفقة الأطفال. وخلال شهر رمضان، يقدم مطعم Bricks العائلي وجبة إفطار شهية للعائلات ضمن البوفيه المسائي الذي يضم الأطباق العربية اللذيذة بالإضافة إلى بوفيه السحور* في أجواء فريدة مستوحاة من علامة ليجو.

 *بوفيه السحور مشمول في العرض بدلًا من الإفطار الصباحي.

تبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة لشخصين وطفل واحد، وتشمل وجبة السحور والدخول إلى حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أو حديقة ليجولاند المائية. الأسعار لا تشمل الضرائب.

للحجز:  https://www.legoland.com/dubai/legoland-hotel/

موشنجيت دبي

احتفالًا بهذا الوقت المميز من العام، تستضيف حديقة موشنجيت دبي وجبة إفطار مميزة تشارك فيها الشخصية المحببة للجميع – وهي شخصية شريك! واعتبارًا من 22 أبريل وحتى نهاية أبريل، تنتظركم الوجبة التقليدية في مطعم Candy Apple داخل منطقة شريك الأنيقة، وذلك بأسعار تبدأ من 80 درهمًا إماراتيًا (ومجانًا للأطفال دون عمر 3 سنوات).

وأثناء تواجدكم في الحديقة الرائعة، لا تفوتوا الاستمتاع بالألعاب الشيقة والأجواء الحماسية في موشنجيت دبي، ومنها لعبة Now You See Me: High Roller التي تعتبر أسرع أفعوانية لعربة واحدة في العالم، وأول لعبة أفعوانية مستوحاة من John Wick بالإضافة إلى عرضين مباشرين هما عرض هوليوود المسرحي Turn Back Time وعرض King Julien Stomp.

العرض: وجبة الإفطار الرمضاني مع شخصية شريك!

الأسعار:

لحاملي البطاقة السنوية – 100 درهم إماراتي

لغير حاملي البطاقة السنوية – 120 درهمًا إماراتيًا

للأطفال دون 12 عامًا – 80 درهمًا إماراتيًا

للأطفال دون 3 سنوات – مجانًا 

الأوقات: من 6:30 – 8:00 مساء

للحجز: اعتبارًا من 22 أبريل حتى نهاية شهر رمضان المبارك

  1. مركز الاتصال  800 (AMAZING) 2629464
  2. في مطعم   Candy Apple
  3. لدى أكشاك التذاكر وخدمة الزوار في موشنجيت

تعمل كافة الألعاب والمطاعم وعربات الطعام والمتاجر في الحديقة الترفيهية كالمعتاد خلال شهر رمضان.

بوليوود باركس

صممت هذه الحديقة الترفيهية بشكل يحاكي مواقع التصوير في بوليوود، وهي مبهرة لزوارها بألعابها المميزة والعروض البهلوانية والأدائية. احرصوا على الاستفادة من عروض الإفطار المذهلة بينما تعيشون روح رمضان في أجواء وديكورات رائعة بالفعل.

السعر:

عند البوابة: 330 درهمًا إماراتيًا

عبر الإنترنت: 295 درهمًا إماراتيًا

عرض الإفطار الخاص – 49 درهمًا إماراتيًا

وجبة شاهي إفطار – 99 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من 3 عصرًا إلى 11 ليلًا

للحجز:   https://www.bollywoodparksdubai.com/en/buytickets

ريفرلاند

تتميز هذه الوجهة الترفيهية المجانية بتوفر العديد من الأنشطة المتنوعة لتناول الطعام والتسوق وخيارات الترفيه الفريدة. وفي شهر إبريل، يمكنكم الاستمتاع بوجبة إفطار شهية على أنغام الموسيقى الحية ومع الشيشة.

 

الأسعار: ابتداءً من 79 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

الوقت: اعتبارًا من الساعة 6 مساء

للحجز:  04 8204330

www.dubaiparksandresorts.com/en/discover/riverland/restaurants/al-mashowa

لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس – أوتوجراف كولكشن

احتفلوا بشهر رمضان المبارك من خلال إجازة لا تنسى في لابيتا – المنتجع الأجمل على طراز جزر المحيط الهادي في دبي. تشمل الإقامة الفاخرة وجبة الإفطار الرمضاني والدخول إلى وجهتكم المفضلة من حدائق دبي باركس آند ريزورتس، حيث يشمل الإفطار الأطباق العربية اللذيذة مثل أوزي لحم الضأن والمنسف بلحم الضأن والحلويات العربية الشهية وكافة المرطبات الرمضانية مع إمكانية طلب الشيشة.

الأسعار: ابتداءً من 1,469 درهمًا إماراتيًا

توقيت الإفطار: اعتبارًا من 6:30 مساءً 

لحجوزات الغرف:  04 449 0868 / Lapita.dubai.reservations@autographhotels.com

لحجوزات الإفطار: 04 810 9421 / ak.dxbak.restaurant.reservations@autographhotels.com

هل ترغبون في عيش أوقات المرح بلا حدود؟ لا تزال البطاقات السنوية المتنوعة لحدائق دبي باركس آند ريزورتس متاحة، ويمكنكم الضغط هنا للمزيد من المعلومات أو للشراء.