25 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

ميلينيوم البرشاء يحتفل بالشهر الفضيل بأفطار مميز وسط الأجواء الرمضانية

دبي – 6 أبريل 2022 ، احتفل ميلينيوم البرشاء بالشهر المبارك ببوفيه إفطار استثنائي جمع كل العناصر لتجربة إفطار مدهشة لضيفه في مطعم هاوس أوف كولورز. احتوى بوفيه الإفطار على مجموعة متنوعة من أطباق ميلينيوم الخاصه إلى جانب الأطعمة العربية التقليدية الأخرى التي يسعى معظم عملاء ميلينيوم البرشاء للحصول عليها من عام الى عام.

فى هذا الجو الرمضانى ابدأ بأحد الحساء التقليدي مثل فريكة الدجاج ، حساء القمح الأردني الأخضر بالدجاج ، أو المزة الساخنة بما في ذلك الكبة المقلية.يضم الإفطار مجموعة واسعة من المزة الباردة تشمل الحمص والمتبل والمدردرة والبسطرمة والشنكليش والتبولة ، مع اختيار المناقيش والخبز العربي الطازج.

سيتم أيضًا تقديم ، الإفطار التقليدي من لحم الضأن الكامل مع الأرز الشرقي ، وكذلك مشاوي مختلطة تضم شيش طاووق وشيش كباب وكفتة ضأن في منطقة التراس. بالإضافة إلى مساحة كبيرة لأطفالنا للاستمتاع باللعب في الملعب الخارجي.

تحتوي محطة الحلوى على كنافة طرية ، وهي عبارة عن معجنات جبنة شامية منقوعة في شراب حلو بالسكر ، حلاوة الجبن ، حلوى لبنانية تعني “حلاوة الجبن” ، جنبًا إلى جنب مع البقلاوة التقليدية والفواكه الطازجة وللأطفال بيننا ، و نافورة الشكولاتة.

“يعتبر الإفطار هذا العام حدثًا استثنائيًا ، حيث عدنا من زمن الوباء بالقوة الكاملة والشغف للتطور في طعامنا ومشروباتنا وتناول بوفيه إفطار رائع نعد ضيفنا بتناوله ونحرص على رفع مستواه كل عام في مطعمنا الرئيسي. بوفيه الإفطار لدينا يلبي جميع الأذواق من جميع أنحاء العالم بسعر معقول ، نحن موجودون أيضًا على قنوات ترويجية مختلفة بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وغيرها مثل و و. يبدأ وقت الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً ” قالها زياد الحاوي ، المدير العام لمجموعة فنادق ميلينيوم البرشاء , ميلينيوم مونت روز دبي للعلوم وميلينيوم أتريا الخليج التجاري.

علاوة على ذلك ، أضاف زياد أنه “خلال وقت معرض إكسبو العالمى ، زودتنا شركة ميلينيوم بالأدوات اللازمة للعمل بجد وبشكل مختلف مع المرونة لاستهداف شرائح مختلفة والاستفادة من متوسط ​​سعر الغرفة والإشغال لدينا مع إستراتيجية سوق هائلة للبقاء على رأس قائمة الفنادق الشقيقة ومنافسينا في السوق “.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الفندق وموظفيه قدموا خدمة “جيدة الأداء” ، والبقاء على أهبة الاستعداد والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة للبقاء في صدارة المنافسة في جميع الأوقات. وأضاف زياد “لا شك في أن الموظفين يعملون بجد ولديهم منافسة عادلة فيما بينهم لتحقيق درجة عالية في بعض منصات الحجوزات وتقييم الأداء عبر الإنترنت مثل بوكينج دوت كوم و تريب أدفايزور ، حيث إنه دافع لهم للاستماع إلى أسمائهم خلال اجتماعات الإدارة الصباحية مع الاعتراف بإنجازاتهم “.