3 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

“مور كريفنغز” من Marriott BonvoyTM يوفر أفضل عروض الإفطار والسحور في الإمارات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مارس11  2022: يوفر تطبيق “مور كريفنغز” من Marriott Bonvoy خياراتٍ واسعة من تجارب الطعام الاستثنائية من خلال مجموعةٍ من أفضل عروض الإفطار والسحور في الإمارات.

ويتيح التطبيق للعملاء الاختيار بين باقةٍ من العروض الرمضانية المميزة، بما فيها الحصول على وجبتين بسعر وجبةٍ واحدة، ضمن مجموعةٍ من وجهات الطعام المميزة، بما فيها مطعم كراج في فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس؛ ومطعم أرجوان في منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيتش؛ ومطعم أوليا في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي؛ ومطعم وركن المشروبات أوليفال في منتجع حبتور جراند أوتوغراف كولكشن وغيرها.

ويوفر التطبيق خياراتٍ متنوعة من وجهات الطعام المميزة والتي تلبي جميع الأذواق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روبرت جونتكي، نائب رئيس قسم الأغذية والمشروبات والتصميم والتطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: “نتوقع موسماً رمضانياً أكثر ازدحاماً من أي وقت مضى، وبالتالي؛ زيادة عدد مستخدمي تطبيق مور كريفنغز الذي يجمع على منصته باقةً واسعة من وجهات الطعام الرائدة خلال الشهر الفضيل”

وأضاف: “نتوقع أن تستقبل وجهات الطعام أعداداً كبيرة من الضيوف، مع الالتزام بتدابير الصحة والسلامة، وذلك بعد تجاوز أزمة كوفيد-19 وتداعياتها، واستئناف الأنشطة والأعمال بالطاقة الاستيعابية الكاملة في مختلف القطاعات بالإمارات”.

وتم تصميم تطبيق “مور كريفنغز” لتلبية تطلعات جميع العملاء، من خلال توفير مجموعةٍ من وجهات الطعام الشهيرة والتابعة لسلسلة فنادق Marriott Bonvoy في جميع أنحاء الإمارات، وتقديم خدماته المتنوعة التي تتيح تحديد موقع المطعم والحجز المسبق والاطّلاع على قوائم الطعام وغيرها. وبالإضافة إلى هذه المزايا، يمكن لجميع أعضاء Marriott Bonvoy ربح أو استرداد النقاط التي توفرها العروض في مختلف الوجهات المشاركة.

ويصدر التطبيق الممتع والمبتكر عن Marriott Bonvoy، إحدى أشهر مجموعات الفنادق على مستوى العالم، والتي تضم في محفظتها مجموعة متنوعة من وجهات الطعام الحائزة على جوائز، مثل “شيفال” و” بوراني ديلي بدبي” و”بيش” و”ليف” و”جورنوتي” و”ماركت كيتشن” وغيرها الكثير. وشهد التطبيق منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام نجاحاً كبيراً، حيث سجّل معدلاً مرتفعاً في عمليات التنزيل وحصد تقييمات عالية في متاجر التطبيقات، مما يثبت دوره كأداةٍ تفاعلية تزود العملاء بالتسلية والمتعة وتلبّي جميع متطلّباتهم.

ويسهل تطبيق “مور كريفنغز” وصول محبّي الطعام إلى أفضل العروض الرمضانية في مجموعةٍ مميزة من المطاعم الرائدة.