26 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

احتفل بقدوم شهر رمضان المبارك مع منتجع باب الشمس الصحراوي استمتع بتناول إفطار رمضاني متميّز في المنتجع الصحراوي قبل ان يغلق أبوابه لعمليات التجديد الشاملة

25 مارس 2022 – في شهر رمضان المبارك هذا العام، اكتشف المذاق الأصيل للمأكولات الشرقية وأصنافها الفاخرة في منتجع باب الشمس الصحراوي حيث يتم تقديم أرقى الفعاليّات الرمضانية، بحيث يمكن الاستمتاع بالمائدة الرمضانية المذهلة في مطعم الحظيرة، الملاذ الصحراوي الأكثر تفرّداً والذي يقع في قلب الصحراء العربية، كما بالإمكان أيضاً تناول وجبة عشاء خاصة مع العائلة والأصدقاء وسط الكثبان الرملية المهيبة.

وجبة الإفطار في مطعم الحظيرة

سارع بالانضمام إلى وليمة الإفطار الملوكية في مطعم الحظيرة الشهير في منتجع باب الشمس الصحراوي والذي يتميّز بتقديمه لوجبات عشاء شاملة مع 10 محطات للطهي الحيّة وألذ مأكولات المطبخ العربي والمأكولات البحرية والدواجن بالإضافة إلى الأطباق النباتية، كما يقدم المطعم “أوزي لحم الضأن” المميز وهو أحد الأطباق الخاصة بالحظيرة والذي يتم طهيه تحت الأرض لمدة تصل من 8 إلى 10 ساعات حتى يصبح جاهزاً للتقديم. تتضمن القائمة العديد من الخيارات اللذيذة مثل ركن المأكولات البحرية، ركن المناقيش، والمشاوي العربية المتنوعة، والكثير من الأصناف لكي تختار منها.

تنبض الأمسية بالحياة مع الموسيقى التراثية والمأكولات اللذيذة ووسائل الترفيه الأخرى لتجربة إفطار لا تُنسى. من الموسيقى العربية الهادئة، إلى العروض الترفيهية الحية وعروض الجمال، وعرض الصقور، وغيرها الكثير، الحظيرة هو الوجهة الأمثل لاختبار تجربة تناول الطعام تحت النجوم.

السعر: 299 درهم للشخص الواحد شاملة المياه والعصائر الرمضانية والقهوة العربية

الزمان: يومياً ابتداءً من اليوم الأول من شهر رمضان

الوقت: من غروب الشمس إلى الساعة 10:00 ليلاً

تجربة الإفطار على الطريقة البدوية

يُعد الموقع المميز لمنتجع باب الشمس الصحراوي أحد أبرز سماته الرئيسية حيث إنه يتمركز في صحراء منعزلة وبعيدة تماماً عن المدينة، مما يجعله مكاناً مناسباً للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. في رمضان هذا العام، يقدم المنتجع تجربة طعام خاصة وفريدة من نوعها وسط الكثبان الرملية في الصحراء العربية بالإضافة إلى الجلسات الفاخرة تحت عنان السماء، كل هذا من شأنه أن يخلق أجواء مثالية للتجمعات الرمضانية.

تشمل قائمة الطعام مجموعة متنوعة ولذيذة من الوجبات التي يمكنك الاستمتاع بها – كالعصائر الرمضانية المنعشة والفواكه المجففة غير المألوفة والأطباق النباتية الشهية ومجموعة مختارة من السلطات العربية، والمقبلات الساخنة اللذيذة، والمناقيش، إضافةً الى الطبق الرئيسي المدهش، وأطباق الحلويات.

السعر: 500 درهم للشخص الواحد شاملة المياه والعصائر الرمضانية والقهوة العربية

الزمان: يومياً ابتداءً من اليوم الأول من شهر رمضان

الوقت: من غروب الشمس حتى الساعة 11 ليلاً

يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و11 سنة الاستمتاع بخصم 50٪، ويمكن للأطفال الصغار دون سن 3 سنوات تناول الطعام مجاناً. للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Restaurants@babalshams.com أو الاتصال على 97148096194 +