29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

علامة د. فرانيس للعطور المنزلية الفاخرة تفتتح متجراً جديداً في مول الإمارات

 دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي، 31 مارس فبراير 2022: أعلنت علامة د. فرانيس فيرينزي الرائدة في عالم العطور المنزلية الفاخرة، عن افتتاح متجرها الثالث في دبي والذي يقع في مول الإمارات، وذلك بالتزامن مع الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

ويجمع المتجر الجديد بين التصميمات الداخلية الأنيقة مع مجموعة مذهلة من المنتجات ومن ضمنها تشكيلة من العطور المنزلية والشموع المختارة بعناية لتناسب ما يفضله العملاء في الإمارات والمنطقة. كما يضم المتجر تشكيلة من العطور بروائح المسك والعود والأزهار الخفيفة وغيرها من الروائح الغنية المثالية للشهر الكريم، وتشمل المجموعة الخيارات الأكثر مبيعاً مثل “عود نوبل” وروزو نوبل”، إضافة إلى “ميرا زافارينو”، العطر الذي يتميز بعناصر حارة وكثيفة ويجمع بين خلاصة نبات المر والفانيليا وبرغموت كالابريان والزعفران.

وقال أحمد حوالة، مدير الأعمال، د. فرانيس فيرنزي: “تعد تشكيلتنا الرائعة من العطور الإضافة الاستثنائية التي تكمل أي مساحة في المنزل وتضيف مزيداً من التميز إليها. ويسرنا دعوتكم في شهر رمضان وما بعده، لزيارة متاجرنا الجديدة في مول الإمارات ودبي هيلز مول، أو متجرنا الرئيسي في دبي مول، والاستمتاع برحلة تتعرفون من خلالها على عطورنا المذهلة التي تحسن المزاج وتستحضر ذكريات خاصة مع العائلة، كما تضفي بعداً جديداً مبهجاً على حياة الجميع”.

ويوجد في متجر د. فرانيس فيرينزي في مول الإمارات مجموعة حصرية من ماء العطر “أو دو تواليت” وعطر العناية بالجسم. وتأتي هذه التركيبات الخفيفة من العطور التي تتميز بإضافة معززة من عطور لا تضاهى ضمن مجموعة متنوعة من الخيارات، من ضمنها “أو دو بارفوم” الجريء، ورذاذ الجسم المرطب الغني بخلاصة نبات الصبار، إلى جانب غسول الجسم المنعش والمنشط، وكذلك رذاذ الشعر المعطر.

وتأتي عبوات الرش والرذاذ في أشكال مبتكرة وأنيقة مصنّعة من الألومنيوم الذهبي وقابلة لإعادة التدوير، فيما يتوفر العطر في عبوة زجاجية حصرية تحاكي قبة برونليسكي الشهيرة، بما يضفي مزيداً من التميز على التشكيلة.

وتتوفر التشكيلة في خمسة من عطور فرانيس الأكثر تفضيلاً وهي، بيونيا الياسمين الأسود، ميلانو، روزو نوبل، أمبرا، وجنجر لايم.

وأضاف حوالة: “نوفر تشكيلة لا مثيل لها من أشهر العطور المنزلية، والعطور الأخرى الجديدة، إضافة إلى تشكيلة العناية بالجسم، حيث نستخدم تقنيات مبتكرة في غاية الدقة ومدعومة بخبراتنا الواسعة لإبداع منتجات ترتقي بالأجواء المنزلية والرفاهية الشخصية إلى مستويات أعلى”.

وتمضي العلامة الإيطالية الشهيرة للعطور المنزلية في خطط التوسع بقوة في عام 2022، حيث من المقرر افتتاح المزيد من المتاجر خلال العام الجاري في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك افتتاح أول متجر لها في أبوظبي في ياس مول في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وتأسست علامة ة د. فرانيس في عام 1983على يد خبير العطور د. باولو فرانيس وزوجته آنا ماريا في إيطاليا. ويستلهم د. فرانيس إبداعاته في مجال العطور من الفنون الراقية لمدينة فلورنسا والمناظر الطبيعية الخلابة لمدينة توسكانا في إيطاليا. وتعتبر هذه العلامة الشهيرة نتيجة المساعي الدؤوبة للدكتور باولو فرانيس لابتكار أجود العطور والتي تتوفر في عبوة زجاجية رائعة الشكل مستوحاة من الفن المعماري الراقي الذي تتميز به كاتدرائية فلورنسا.

 

وتم تصميم هذه العطور خصيصاً لإنعاش الحواس ولكي تضفي لمسات من الدفء على أجواء المنزل، وتضم تشكيلة غنية من الروائح التي ترضي كافة الأذواق، وتنسجم مع مختلف مواسم العام، كما تلائم المساحات المتنوعة للمنازل وأحجامها والإنارة فيها، لتمنح عطراً مثالياً.

وتأتي عطور د. فرانيس في عبوات زجاجية متميزة الشكل وخاصة بالعلامة، وتعتبر الحل الأمثل الذي يليق بأجواء الحياة العصرية. وتتوفر جميع عطور العلامة في عبوات بالأحجام التالية: 25 مل، 100 مل، 250 مل، 500 مل، 1250 مل، 1.5 لتر، 2.5 لتر و5 لتر، ويأتي مع كل زجاجة عيدان التعطير الرقيقة.

كما يتوفر إعادة التعبئة لعبوات بحجم 500 مل و2.5 لتر مع عيدان التعطير الرقيقة، بالإضافة إلى خيار إعادة التعبئة لامبارفوم.