23 مايو، 2022

أخبار من الامارات

خبير العقارات و الرئيس التنفيذي لشركة إف إي إم العقارية فراس المسدي يعلن عن تأليف كتابه بعنوان “فن الإستثمار العقاري من بدء الدخول إلى الخروج”

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 04 إبريل 2022: في إطار الاهتمام الزائد في عالم العقارات وإقبال الكثير للدخول في هذا المجال وبعد إعلان فراس المسدي الرئيس التنفيذي لشركة إف إي إم العقارية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي (إنستاجرام) عن صدور كتابه الجديد “فن الإستثمار العقاري من بدء الدخول إلى الخروج “، أخيراً صدر الكتاب عبر مجموعة موتيفيت ميديا للنشر بحضور نخبة من الإعلاميين المهمين في الإمارات.

حيث يعد هذا الكتاب أحد ثمار الخبرة الطويلة التي اكتسبها فراس خلال الـ 14 عام منذ دخوله في عالم العقارات ليومنا هذا، كما ويقدم فيه أهم النصائح والتوجيهات للقراء ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة بطريقة سليمة و واعية.
وفي هذه المناسبة قال فراس المسدي الرئيس التنفيذي لشركة إف إي إم العقارية: ” بحمدٌ من الله عزوجل يسعدني اليوم الإعلان عن صدور كتابي الجديد بعنوان فن الإستثمار العقاري من بدء الدخول إلى الخروج ” والذي أتقدم بإهدائه إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. من خلال السنوات الماضية والتجربة الطويلة التي عشتها في هذا المجال مع المطورين العقاريين والمستثمرين في بلد عالمي مثل دبي، تعلمت أن هناك دائماً أكثر بكثير مما نراه بأعيننا، مما جعلني أقرر أن أؤلف كتاباً أهدف فيه إلى تزويد القراء بالمعرفة والمهارات اللازمة ومساعدة المستثمرين بلغة مفهومة لاستثمار العقارات من خلال خبرتي خلال 14 عاماً، مما يمكن أن يكون بمثابة نقطة تحول لقطاع العقارات في دبي “.
يتضمن الكتاب 192 صفحة باللغة الإنجليزية ويسلط الضوء على أساسيات سوق العقارات ، ويستكشف ما يجب فعله وما لا يجب فعله في الاستثمار، بالإضافة إلى مساعدة القراء في الحصول على وجهات نظر جديدة حول الفرص التي يجب أن يقدمها هذا القطاع.
ينقسم الكتاب إلى أربعة أقسام مختلفة ، ويبدأ الكتاب برحلة فراس الملهمة في مجال البيع إلى أنجح رجل أعمال في قطاع العقارات في دبي.
يتناول الكتاب كذلك الحديثااعن قطاع العقارات ويبني أساسيات الاستثمار في العقارات لإثبات أهمية
استخدام البيانات التفاعلية في اتخاذ القرارات الصحيحة للتفاوض . الكتاب عبارة عن دليل شامل يزود قراؤه بالأدوات والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرارات سليمة عند الاستثمار في العقارات في دبي.