29 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

بيع Pearlz من دانوب بنسبة 100٪ في اليوم الأول من مشاركتها في إكسبو 2020

 

دبي –  28 مارس 2022: أعلنت شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة وواحدة من أكثر مطوري العقارات الخاصة ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة، أن مشروعها السكني الذي تم إطلاقه مؤخرًا “Pearlz” قد تلقى استجابة هائلة في معرض إكسبو 2020 في دبي. احتشد عدد كبير من المغتربين الهنود في جناح “دانوب العقارية” باهتمام كبير بهذا المعرض.

باعت دانوب 100٪ من مخزون Pearlz الذي يقدم 300 وحدة سكنية إلى جانب عدد من مرافق التجزئة والترفيه بقيمة تطوير تتجاوز 300 مليون درهم في اليوم الأول من مشاركتها في هذا المعرض. كما قامت دانوب العقارية مؤخرًا بتسليم مشروعها الطموح Lawnz إلى أكثر من 1000 مشتري عقار.

قال السيد ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: “بينما نجح إكسبو 2020 في المضي قدمًا في مهمته المتمثلة في جمع الناس، يسعدني أن أبلغ الجميع أن إحدى مشاريعي المفضلة شخصيًا Pearlzقد تلقت استجابة هائلة في هذا المعرض. لقد نجحنا في بيع المخزون الكامل الذي تم إطلاقه للمشروع. في دانوب العقارية، كان إيماننا منذ البداية هو تسليم المشاريع في الوقت المحدد دون أي مساومة على الجودة. بينما منحنا الالتزام بالتزاماتنا دائمًا نتائج جيدة، أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع الذين شاركوا وقدموا مساهمات في جعل Pearlz نجاحًا كبيرًا لدانوب “.

لجعل الصفقة أكثر ربحية للمستثمرين الهنود، أعلنت شركة دانوب العقارية أنها ستوفر شققًا مفروشة بالكامل في “Pearlz” لمشتري المنازل الهنود الذين يحرصون على شراء منزل ثان في دبي. سيتم تطوير المشروع في منطقة الفرجان بالقرب من مول ابن بطوطة مع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد السريع. تأتي المنازل ذات الأسعار المعقولة مع خطة الدفع بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية والتي تساعد المستأجرين ذوي الدخل المتوسط والمستخدمين النهائيين على شراء منازل أحلامهم بسهولة.

تتضمن بعض الميزات البارزة لمشروع Pearlz الأسرة القابلة للطي المثبتة على الحائط – والتي تحول غرفة المعيشة إلى غرفة نوم في الليل، عند تعليقها من الحائط. يساعد هذا على إنشاء غرفة نوم إضافية، وتحويل الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم والاستوديو إلى شقة من غرفة نوم واحدة. لذلك، يحصل العميل على شقة بغرفتي نوم عند دفع ثمن شقة بغرفة نوم واحدة. من بين المزايا الأخرى، تأتي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص وثلاثة أماكن لوقوف السيارات وشرفة – وهو أمر غير متوفر في معظم الفيلات والمنازل. علاوة على ذلك، فإن الغرف المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم في “Pearlz” تأتي مع منطقة تخزين ومغسلة بالإضافة إلى غرفة كهرباء. لديها مبردات خاصة بها ونظام مياه مبردة. يقع المشروع بالقرب من محطة المترو.

كما يقدم ‘Pearlz’ مجموعة واسعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمام السباحة المضاد للتيار، ومسبح الأطفال، والنادي الصحي، وقاعة الحفلات، والجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة اليوغا المظللة، والجاكوزي، والساونا، ومنطقة الشواء، ومنطقة لعب الأطفال في الهواء الطلق، ومسار للركض، ومنطقة حفلات خارجية، ومناظر طبيعية مع ميزات مائية. من بين الأشياء البارزة الأخرى في هذا المشروع من حيث المرافق التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور آخر في المنطقة خدمة طبيب تحت الطلب، ورعاية أطفال تحت إشراف مربية مختصة ومنزل ذكي، ومكتب ذكي مع سكرتيرة شخصية مما سيحدث ثورة في كيفية تطوير المشاريع في المنطقة.

Pearlz هو أول مشروع عقاري تم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022 – والمشروع الثاني من قبل دانوب العقارية يتم إطلاقه في غضون خمسة أشهر بعد إطلاق مشروع Skyz بقيمة 475 مليون درهم في أرجان في أكتوبر 2021.
متحمسة للاستجابة الرائعة، تنطلق مجموعة دانوب في سلسلة من إطلاق مشاريع جديدة. تجعل عقارات هذه المجموعة التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات ومقرها دبي استثمارًا جذابًا. بعد نجاحها الكبير في “Skyz” و “Lawnz” و “Pearlz”، وضعت دانوب العقارية نصب أعينها على مشاريع جديدة في دبي مارينا ووسط المدينة – وهما من أبرز مجمعات التملك الحر في المدينة.

لا يزال المستخدمون النهائيون يقودون سوق العقارات في دبي، مدفوعين بمجموعة من الإصلاحات الاقتصادية جنبًا إلى جنب مع خفض معدلات الفائدة والرهن العقاري، ونسب القرض إلى القيمة، والتأشيرة الذهبية، وحقوق الملكية بنسبة 100 في المائة للوافدين للعيش أو العمل أو التجارة في دبي. في حين أن كل هذه السياسات ساعدت في بناء الثقة مع الوافدين، فإن التعامل الناجح مع الوباء يجعل الإمارات العربية المتحدة ملاذًا آمنًا للغاية للمستثمرين المهتمين بتأسيس أعمالهم هنا.

أعطى معرض إكسبو 2020 الذي يقترب من نهايته في غضون يومين دفعة كبيرة لاقتصاد الإمارات العربية المتحدة. بينما لا تزال الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم، يعتزم الحكام أيضًا الحفاظ على هذا الزخم من خلال خلق المزيد من الفرص للحفاظ على هذا النمو وتغذية طفرة عقارية هائلة في المستقبل. ارتفعت أسعار العقارات على مدى الأشهر الستة الماضية بنسبة 30-35 في المائة، ولا تزال العقارات في دبي أرخص مقارنة بالعديد من المراكز الدولية الرئيسية الأخرى مثل هونغ كونغ ولندن.