28 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

العربية للسيارات تحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك بعروض حصرية على سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو

 

 دبي – الإمارات العربية المتحدة، 01 إبريل 2022 – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة رمضانية خاصة تشمل العلامات التجارية الثلاث لتعزيز قيمة العطاء، والحرص على إسعاد عملائها لتمكينهم من شراء سياراتهم المفضلة.

وفي هذا الشهر الكريم، ستكون الفرصة متاحة أمام العملاء الذين يتطلعون لشراء السيارات التي يرغبون فيها. وبفضل هذه الحملة، فإنه عند شراء أي سيارة نيسان جديدة خلال شهر رمضان، بما في ذلك نيسان باترول الاستثنائية، ونيسان إكس – تيرا، ونيسان ألتيما، ونيسان كيكس، ونيسان صني، ستأتي مع ضمان لخمس سنوات، والخدمة المجانية لثلاث سنوات، والدعم في تسوية الدفعة الأولى.

أما المشترين الذين يتطلعون للحصول على لمسة إضافية من الفخامة المقترنة مع علامة إنفينيتي، فقد تم تصميم مجموعة من العروض عبر التشكيلة الكاملة لهذه العلامة، والتي ستكون على هذا النحو:

  • إنفينيتي QX80: الخدمة لأربع سنوات + التأمين لعام واحد
  • إنفينيتي QX50: الخدمة لثلاث سنوات + تأمين GAP لعام واحد + خدمة الإصلاحات الذهبية الذكية
  • إنفينيتي QX55: الخدمة لثلاث سنوات + التأمين لعام واحد
  • إنفينيتي Q60: الخدمة لأربع سنوات + تأمين GAP لعام واحد + خدمة الإصلاحات الذهبية الذكية والضمان لخمس سنوات
  • إنفينيتي Q50: يبدأ السعر من 2,399 درهماً شهرياً + الخدمة لأربع سنوات + تأمين GAP لعام واحد + خدمة الإصلاحات الذهبية الذكية والضمان لخمس سنوات

أما بالنسبة إلى علامة رينو، يمكن للسائقين الذين يتطلعون لشراء كوليوس، الاستفادة من سعر يبدأ من 1,229 درهماً شهرياً، مع التأمين المجاني، والخدمة المجانية، والضمان لخمس سنوات. وإذا كان العميل يرغب بقيادة “داستر” الحائزة على الكثير من الجوائز، فيمكنه الاستفادة من السعر الذي يبدأ من 849 درهماً شهرياً، والتأمين المجاني. وإذا كان التصميم الأنيق والأداء هما المقياسين اللذين يحددان خيار السائق عند شراء سيارة جديدة، سيجد في رينو ميجان الخيار الأمثل التي يبدأ سعرها من 1,029 درهماً، إضافة إلى التأمين المجاني والخدمة والضمان لخمس سنوات.

ويحمل شهر رمضان معه روح الأجواء الأسرية السعيدة التي تدعونا للاحتفال بهذا الموسم وقيمه النبيلة. ولمعرفة المزيد عن هذه الصفقات المتاحة للمهتمين حتى نهاية الشهر الفضيل، يمكنهم زيارة المراكز وصالات العرض التابعة للعربية للسيارات في جميع أنحاء دبي والشارقة، من الإثنين إلى الأحد من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 بعد الظهر. ومن 8:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً ، وفي الإمارات الشمالية من الإثنين إلى الأحد من 9 صباحاً حتى 2 بعد الظهر، ومن  8:30 مساءً حتى 11:30 مساءً.