2 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

مطعم ماستي يقدّم مجموعةً من الأطباق الرمضانية المتميزة تجربة طعام فاخرة تلبّي جميع الأذواق خلال شهر رمضان الكريم ابتداءً رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2022 كشف مطعم ماستي عن تقديم عروض الإفطار المميزة بمناسبة شهر رمضان الكريم ليتيح لزوّاره فرصة الاستمتاع بمجموعةٍ من أشهى الأطباق العالمية المستوحاة من المطبخ الهندي برفقة العائلة والأصدقاء والأحبة. وتوفّر القائمة الخاصة بالشهر الفضيل خياراتٍ واسعة من أشهى المأكولات المحضّرة بعناية لتتيح لضيوفها تجربة إفطار لا تُنسى.

 

 الإفطار : يقدّم مطعم ماستي لزواره الفرصة لتذوّق تشكيلة واسعة من النكهات الفريدة والأطباق الشهية، تبدأ مع التمور والفواكه وشوربة العدس، وتتضمن أطباقاً للمشاركة مثل كاسافا تشات وبوراتا مالاي بانير تيكا وفطائر الإيمباندا المحشوة بلحم العجل وغيرها الكثير. أما بالنسبة للوجبات الرئيسية، ينفرد ماستي بتقديم البرياني على طريقة المطعم الخاصّة بالإضافة إلى النيمونا ومويلي الروبيان والدجاج بزبدة البوراتا. ويحلو ختام الوجبة مع أشهى أنواع الحلويات مثل تارت بروليه جولاب جامون وكيكة التوت بالشوكولاتة.

 أطباق الإفطار النباتية : يقدم مطعم ماستي العديد من الأطباق النباتية الشهية على الإفطار، ومن بينها الأطباق الخالية من اللحوم، مثل كاسافا تشات والحمضيات وسلطة ميسكلن إلى جانب أطباق المشاركة مثل بوراتا مالاي بانير تيكا، وقرنبيط كوليوادا، وبيل تاكو وغيرها. وتتنوع الأطباق الرئيسية بين البرياني النباتي وذرة هاليم وميسو سالان الباذنجان والنيمونا. كما يُمكن للزوّار تذوّق أشهى أنواع الحلويات مثل تارت بروليه جولاب جامون وكيكة التوت بالشوكولاتة.

الإفطار في مطعم ماستي 

التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتى 8:30 ليلاً

السعر: 175 درهم إماراتي للشخص الواحد

تتضمّن الباقة: وجبة مكوّنة من أربعة أطباق