27 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

كابيتال كلوب دبي يحتفل بعيده الرابع عشر

16 مارس 2022 – دبي : بما يزيد قليلاً عن 5000 يوم أو 168 شهرًا أو 14 عامًا ، لقد بلغ كابيتال كلوب دبي سن الرشد! استعد لأبهى حفل في المدينة ،بحضور متميز من كبار أعضاء ،هناك العديد من الأسباب للاحتفال .
غالبًا ما يتردد صدى نبضات القرارات التجارية من خلال الأروقة الموقرة للنادي عبر شخصيات مؤثرة. كابيتال كلوب هو جوهرة دبي الخفية في المركز المالي للمدينة حيث تتم صفقات ومحادثات داخل محيط فخم راقى وخاص لأعضاء النادى فقط.
بقيادة المساهم الأكبر ورئيس مجلس الإدارة حسين سلطان الجنيدي، تأسس النادي في عام 2008 ، وبدأ كمكان للتواصل بين رجال اللأعال ومشاركة الأفكار.
منذ نشأته، تطور النادي ليصبح مركزًا فكريًا نابضًا بالحياة ومؤسسة تجمع صناع القرار تحت سقف واحد، وأهم 10 نوادي خاصة على مستوى العالم  حسب تصنيف شبكة CNN


مع اكثر من 1000 عضو من قادة اللأعمال أصبح النادي منصة موثوقة ومحايدة تيسر المحادثات بين القيادة الفكرية للحكومة والقطاع الخاص ، حيث تتبلورمناقشات مهمة تساهم في إذكاء التفكير المستقبلي وإغناء اقتصاد المعرفة لاتخاذ قرارات مستنيرة من الحكام وصانعي السياسات الذين يحرصون على فهم وجهات نظر القطاع الخاص لتعزيز التنافسية

على مر السنين ، مرالنادي بمراحل و تحديات كانت كافية لتسوية أى مؤسسة عادية بالأرض. قال حسين الجنيدي ، مع ذلك ، و مع وجود التمويل الكافي و التزام أكبرللمضي قدما ، بعثت نظرة ورؤية جديدة للنادي ليصبح “المكان الذي لطالما حلمت به”.


يوفر كابيتال كلوب دبي لأعضائه راحة عالية ومكانًا جيدًا للتواصل بشكل طبيعي ومريح مع الآخرين في مجتمع الأعمال المتنامي ، دون ضغوط البحث عن الأشخاص المناسبين. قال محمد كرماوي ، المدير العام: “نحن نعرف أعضائنا جيدًا ونعتني بهم كأسرة ، وإيجاد طرق لتلبية متطلباتهم ، لمساعدتهم على النمو ، مهنيًا وشخصيًا”. هذا هو المكان الذي تلتقي فيه العقول الأكثر تأثيرًا ويخططون للمستقبل من خلال المناقشات العظيمة و البنائة داخل النادي. إنه أيضًا المكان الذي يمكنك فيه إيجاد الراحة التامة والسكينة. هذا هو التناقض في كابيتال كلوب ، ملاذ مثير للاهتمام في دبي.