25 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

رمضان في كارفور: ضعف التوفير وضعف المكافآت والتبرعات

                           

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23مارس 2022: كشفت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، عن مضاعفة توفير عملائها من خلال العديد من المبادرات خلال شهر رمضان المبارك. وتأمل كارفور أن تساهم في المساهمة في توفير مستلزمات الشهر الكريم وجعلها في متناول المجتمعات التي تخدمها، من خلال العروض الترويجية المذهلة والمبادرات الخيرية، حيث تقدم كارفور تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على أكثر من 10 آلاف سلعة على مدار الشهر.

وباستخدام البيانات العلمية، تخطط كارفور لتوفير عروض تصل إلى 50 بالمئة على منتجات رمضان الأكثر طلباً. وسيتم إطلاق عروض ترويجية جديدة أسبوعياً لتلبية طلبات المستهلكين المتنوعة عبر فئات متعددة بما في ذلك الأطعمة، والمشروبات، والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية. وفي إطار جهودها لتلبية الطلب المتزايد، سيساهم المخزون الإضافي في ضمان تدفق ووصول الإمدادات من دون انقطاع على مدار 24 ساعة في بعض الفروع، الأمر الذي من شأنه أن يتيح الفرصة أمام عملاء كارفور للحصول على كل ما يحتاجون إليه في أي وقت.

وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور الإمارات لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نحن مسؤولون انطلاقاً من موقعنا الريادي بحماية القوة الشرائية لعملائنا وجعل حياتهم أسهل خلال شهر رمضان المبارك. لذلك، نقوم بتقديم عروض تصل إلى 50% على أكثر من10  آلاف منتج، وتوفير مخزون كافي لتلبية احتياجات العملاء من أوسع تشكيلة من المنتجات. يشكل شهر رمضان المبارك فرصة لنا لتقوية الأواصر مع مجتمعاتنا، التي نحن جزء منها، وتوفير الدعم لها وتعزيز قيم العطاء والمشاركة، وبناءً على ذلك تشمل خططنا أيضاً، مضاعفة التبرعات الخيرية الخاصة بعملائنا والمساهمة بـ 100 ألف وجبة للأسر المحتاجة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.

وستتواصل حملة كارفور الخاصة بشهر رمضان، على مدى أكثر من 6 أسابيع، وستشهد الكثير من العروض الترويجية والخصومات على منتجات كارفور الخاصة وهدايا حصرية من علامات تجارية عالمية. وستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور للفوز بجوائز قيّمة في رمضان هذا العام من ضمنها قطع من الذهب، وقسائم تسوق وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، سيتم مكافأة عملاء كارفور من خلال مضاعفة نقاط “شير”- برنامج ولاء العملاء من “ماجد الفطيم” خلال التسوق في كارفور.

وفي إطار مبادرة كارفور”أنت تتبرع ونحن نضاعف”، التي تهدف إلى توفير الدعم للفئات المحتاجة، يمكن لعملاء كارفور شراء والتبرع بوجبة طعام بقيمة 20 درهم عند صناديق الخروج أو عبر الإنترنت. وستقوم كارفور بدورها بمضاعفة قيمة تبرعات عملائها الخيرية للوصول إلى هدفها المتمثل في تقديم 100 ألف وجبة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي. كما يمكن للعملاء شراء السلال الرمضانية التي تحتوي على المستلزمات الأساسية، بما في ذلك المعكرونة والأرز وزيت الطهي من داخل فروع كارفور مقابل 50 درهم أو 100 درهم، لاستخدامها في منازلهم أو التبرع بها على طريقتهم الخاصة، وبلورة قيم العطاء وفعل الخير خلال شهر رمضان.

تتوفر الحملة الترويجية في جميع فروع كارفور في الإمارات وعبر الإنترنت أيضاً. ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن عروض شهر رمضان في كارفور، يرجى زيارة carrefouruae.com.