27 سبتمبر، 2022

أخبار من الامارات

سيباستيان لوب يضع لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية نصب عينية

شهدت المرحلة الثالثة من رالي أبوظبي الصحراوي فوز سيباستيان لوب وفابيان لوركين بالمركز الثاني، وحصدا أربع نقاط أخرى لفريق البحرين ريد إكستريم في بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة لعام 2022.

ونجحت سيارة لوب (برودرايف هانتر) التي تعمل بالوقود المستدام مرة أخرى في المضي قدماً بلا مشاكل وسط حرارة شديدة في صحراء الظفرة، بينما تعرضت العديد من السيارات للاعطال والمشاكل والتي كانت تتقدم على لوب في الترتيب العام لـبطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة، مما مكّن لوب من الصعود إلى قائمة المتصدرين في البطولة.أضف ترجمة في English

وفاز بلقب المرحلة الثالثة متصدر البطولة ناصر العطية لكنه ظل متأخرا 18 ساعة ومتأخرا كثيرا في قائمة المتصدرين بعد خروجه من المنافسة في المرحلة الأولى.

وقال لوب: “كان اليوم جيداً بالنسبة لنا وقمنا بعمل جيد. وكانت السيارة جيدة والسرعة جيدة على الرغم من الحرارة والرمال الناعمة. نحن لا نضغط حقاً لأننا نحاول حماية مركزنا في البطولة لأن هذا هو هدفنا “.

وقال جوس بيتيلي، مدير فريق البحرين ريد إكستريم “لقد كان يوماً جيداً آخر بالنسبة لنا. مع استمرار أداء سيارة (برودرايف هانتر) الجيد في الظروف الحارة. ان وتيرة لوب تعني أنه سيستمر في تسلق قائمة المتصدرين في بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لنا لأن هدفنا هو الخروج من هنا مع تصدر البطولة مع تبقي ثلاث جولات منها. ”

وفي الترتيب النهائي في نهاية الحدث، ستحرز سيارات مجموعة تي 1 نقاطاً بناءً على ترتيبها الإجمالي، وليس ترتيبها في مجموعة تي 1. وبعد أن أضعنا الوقت في المرحلة الأولى، فان هذا يعني أن لوب يتطلع إلى تجاوز منافسي البطولة في جميع الفئات وليس فقط  تي1 من أجل زيادة نقاط البطوله إلى الحد الأقصى