3 أكتوبر، 2022

أخبار من الامارات

العلامات التجارية الإسبانية الرائدة في مجال الأزياء والإكسسوارات في إكسبو 2020 دبي إلى دخول أسواق الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي

  • تُعرض العلامات التجارية الرائدة في إسبانيا منتجاتها لدى شركاء التوزيع الكشفي الإسبانية

دبي، مارس 2022. تتباحث أفضل العلامات التجارية الإسبانية في مجال المجوهرات والأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل المعروضة في الجناح الإسباني في إكسبو 2020 دبي “والعديد من تلك العلامات التجارية حديث العهد في المنطقة” مع موزعين ومع الشخصيات المؤثرة والوسائط الإعلامية لتسويق منتجاتها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.  وقد استضافت “العلامات التجارية الرائدة في إسبانيا” بالتعاون مع –ICEX Spain Trade and Investment  رواد تجارة التجزئة في المنطقة يوم الأربعاء الماضي في جناح إسبانيا بمعرض إكسبو 2020 وقابلت المصممين والمسوقين من إسبانيا الذين سافروا لحضور الحدث. وقال رحب بالضيوف السيد/ أندريس سالينيرو المستشار الاقتصادي والتجاري لسفارة إسبانيا في الإمارات العربية المتحدة قائلاً “تشتهر الكثير من العلامات التجارية الإسبانية هنا لأنها منتشرة في جميع أنحاء العالم ولكن هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى سواء الكبيرة والصغيرة ليس لها انتشار في هذه المنطقة، ومعظمها علامات تجارية عالمية وتدر 70٪ من عائداتها من الأسواق الخارجية”.

إن العلامات التجارية الإسبانية التي تجري المناقشات مع شركاء التوزيع هي علامات رائدة في مجالات كثيرة ومنها في صناعة المجوهرات TOUS  وUNOde50 وAristocrazy وLladró ومجال الأزياء مثل Tendam  (Pedro del Hierro وSpringfield و Women Secret) وEl Ganso وLola Casademunt وRoberto Verino وAlma en Pena وStarlite وكذلك رائدة العناية بالبشرة Natura Bissé ورائدة الأحذية Alma en Pena.

قال السيد/ بيدرو فارغاس، مدير المشروعات الدولية في منتدى العلامات التجارية الإسبانية الرائدة: “لقد فتح معرض إكسبو 2020 دبي الباب لطرح لهذه المنتجات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي”. وأضاف “إننا لا نمثل تلك العلامات التجارية الرائدة فحسب، بل نمثل إسبانيا كدولة. وقد نجحت العلامات التجارية التي نقدمها اليوم في التنافس بضراوة في الأسواق الصعبة مثل أوروبا والأمريكتين. والآن بعد أن أصبحت دبي عاصمة الموضة في المنطقة، ستقود العلامات التجارية الإسبانية الرائدة نفسها إلى الطليعة وهذه هي مهمتنا هنا. ولعلنا متحمسون بشأن إمكانات منتجاتنا والاهتمام الذي لمسناه.”

وقد استمتع ضيوف الحدث بالتاباس وبغيرها من الأطياب الإسبانية خلال تفاعلهم مع ممثلي العلامات التجارية من إسبانيا، وقاموا بجولة في الجناح وتمتعوا بأداء راقص ساحر لأحد الفنانين المدربين في مدريد.

وأضاف بيدرو فارغاس “يسعدنا دعوة جميع زوار معرض إكسبو 2020، ولا سيما المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لزيارة الجناح الإسباني وإلقاء نظرة على علاماتنا التجارية المتميزة المعروضة للبيع في جناحنا هنا قبل دخولها السوق قريبًا. هذا ويجمع بين إسبانيا والإمارات العربية المتحدة علاقات وطيدة في العديد من المجالات؛ وستعمل إضافة الموضة إلى مجالات التعاون على زيادة التواجد الإسباني هنا. إن تعزيز العلاقات الاقتصادية مع الإمارات العربية المتحدة كان على قائمة جدول أعمالنا وهذه إحدى الطرق التي نسعى بها لتحقيق أهدافنا التجارية الثنائية.”

ستضفي هذه المبادرة من العلامات التجارية الرائدة في إسبانيا و ICEX Spain Trade and Investment تأثيرًا كبيرًا في توطيد أواصر العلاقات التجارية مع الإمارات العربية المتحدة، حيث تعد إسبانيا بالفعل إحدى الدول الرائدة في توريد منتجات الأزياء (رقم 4) والجمال (رقم 7) والأحذية الجلدية (رقم 8) إلى الإمارات العربية المتحدة وفقًا لصادرات 2019 من حيث القيمة. سيساعد وصول العلامات التجارية الإسبانية الجديدة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة على زيادة هذه النتائج المحققة من قبل والاستفادة من الإمكانات المذهلة للسوق الوطني الإماراتي ودورها المهم كمركز إقليمي.