26 يونيو، 2022

أخبار من الامارات

ويف شارك أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تُشارك في معرض دبي العالمي للقوارب

ويف شارك هي العلامة الوحيدة في قطاع الرياضات المائية المتخصصة في صناعة القوارب الكهربائية المُجنّحة وألواح التزلج على الأمواج الكهربائية

دبي (مارس 2022): سيكون عُشّاق الرياضات المائية على موعد لاستشكاف مجموعة من أحدث ألواح التزلج على الأمواج الكهربائية المبتكرة والتعرف عليها عن كثب خلال معرض دبي العالمي للقوارب، الذي ينعقد بين 9-13 مارس الجاري، وذلك في الجناح WS-16 الخدمي المتكامل والحصري بشركة ويف شارك أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تأسست ويف شارك، العلامة متعددة الجنسيات الرائدة في عالم الرياضات المائية عالية التقنية، بهدف طرح أحدث المعدات المتخصصة وأكثرها سرعة ومتانة وكفاءة من حيث التصميم في مختلف الأسواق العالمية.

وسيتواجد فريق ويف شارك أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على أرض المعرض لتعريف مُحبي هذه الرياضة بمختلف مستويات مهاراتهم على أحدث حلول الشركة وأكثرها تطوراً من الألواح الكهربائية والمجنّحة، والتي أصبحت من أبرز رموز الفخامة التي يعتمدها مالكو اليخوت وعُشاق الرياضات المائية.

وتُعد الشركة العلامة الوحيدة في قطاع الرياضات المائية التي تُطور ألواح التزلج المُجنّحة والكهربائية في الوقت ذاته، إذ يحمل قارب ويف شارك المُجنّح الرقم القياسي في القطاع عن أفضل أداء من حيث عمر البطارية، والتي تدوم لما يصل إلى 180 دقيقة؛ بينما تُقدم العلامة أيضاً لوح ويف شارك جِت بورد النفاث، الأسرع من نوعه وصاحب أطول فترة تشغيل في القطاع، حيث تصل سرعته القصوى إلى 60 كم في الساعة مع فترة تشغيل تصل إلى 65 دقيقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد ريتشارد يي، المدير العام لشركة ويف شارك أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تهدف ويف شارك إلى تصنيع معدات بحرية تماثل فخامة السيارات الخارقة وأداءها، حيث تتفوق منتجاتنا على جميع الألواح في السوق من حيث السرعة وعمر البطارية. ويثق العملاء بما نقدمه من ألواح، ويُدركون تماماً بأنّنا لا نُساوم من حيث تقديم أفضل التصاميم الهندسية”.

وتشارك ويف شارك في معرض دبي العالمي للقوارب في الجناح WS-16 بين 9 و13 مارس الجاري.

استعدوا للانطلاق في رحلة رائعة.